إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 17 فبراير 2010

إنسيني ..


إنِسيني

إنَّنِي عًلى الجَمْرِ أمْضِي

تحْتَ شمْسٍ الأنِينِ

إنْسٍينِي

يا حياة القهرِ أنِّي

هاهنا ترتع خيول مأساتي

لكنْ قبلَ أن تنسيني..

إسمعـيني

كَمْ نادَيتُكِ وشَوقي

لَمْ يَزَلْ يَكْوِي فؤادِي

إنسِينِي

فَوْق هَذا الجليد كُانت سهول حبّنا خضرَاء

وكنّا نركضُ فوقها كَجَوَادينِ

إنْسِيني

كنتُ شفقا في غُرُوبِ الشَّمْسِ

ظلمتك رويدا رُوَيدا تَحْتَوِينِي

إنْنسِيني..

عِندَ صَمْتِ النزف أدْنُو

ماردا إذْ تَفْهَمِـيِي

إنسيني..

إذا رَأيْتُ الْشّوقَ نمِرا

يتحفّزللانقضاض

إنسِيني

ماحـَيَيْنَا

سَوف يَبْقَى عشقك خالدا فِي يَقِينِي

إنسيني

واهْدِنِي كَأْساً ينسيني في كؤوسِي

واسْقِنِي عسل نبعك

نَظْرَةٌ تَنْجـُومن عيون الواشين و العسَاكر

لتصافح عَيْنِي

إنَّي أسْرِي و اعرج فِي ظُنُونِي

رَغْمَ بُعْدِي عَنْ سماك

فَعَسَى أنْ تَْرحَمِينِي



هناك 5 تعليقات:

  1. شكراً معذبتي
    هل تعلمين سيدتي
    وحبيبتي
    ان لك جرائم في الحب
    غاية في القسوة والألم
    تفوق قسوتها ما رأيناه في الشيشان وفي افغانستان
    ومانراه في فلسطين والعراق
    جرائم تشخص لها الأحداق
    ليس لها دم يراق
    ولكن فيها دمع يراق
    وترافقها آهات وآهات
    بكت لها دجلة مع الفرات
    أقساها هو الفراق
    وزاد مرارها حرمانك لي لذة العناق
    من ماتوا في الحروب هم أرحم مني حالا
    فالموت أتاهم مرة واحدة وبعدها لا يشعرون بشيء
    وان شوهت أجسادهم
    وان قطعت أوصالهم
    ولكني انا المسكينة
    نعم انا المسكينة
    سيدتي لقد تفننتي في تعذيبي
    وتلذذتي بقتلي
    كنتي
    ومازلتي
    فانتي تقتليني بيديك كل يوم الاف المرات
    بل ملاين المرات
    أموت واحتضر
    وأنا كل يوم انتظر
    وانتي تقتليني كل صباح
    عندما تشرق الشمس على هذا الكون وانتي لم تشرقي
    في نهاري
    لم تضيئي في سمائي
    تقتليني في كل ساعه الاف المرات
    اذا لم اسمع صوتك
    او اعرف اخبارك
    تقتليني عندما يغيب صوتك الدافئ عن اذناي
    وتقتليني عندما تشرف الشمس على المغيب
    والليل اخذ يكسو اطراف النهار وانا لا ارآكي
    وانا انتظر ضياءك
    وتقتليني عندما يخلد الخلق الى النوم وانا ما ازال الفظ انفاسي الاخيره
    في اخر مقتل لي في تلك الليله
    ومع ذلك كانت الذكرى تعيدني الى الوجود
    وتزرع في داخلي الروح لكي استعد للقتل الجديد
    في يوم جديد
    لان الفجر ليس ببعيد
    سيدتي اريدك انتي
    لا اريد القمر
    ولا حتى النجوم
    ولاحتى ترانيم السهر
    اريدك انتي
    لا يهم كم مرة تقتليني
    اريدك انتي
    اريد ان انام على ذراعيك
    لأصحو في الصباح
    مستعدةً لتمارسي معي هوايتك
    هواية القتل المباح
    ودمتي مجرمة الحب
    في قلب عاش للحب
    ومات في الحب وان لم يخض في عالم الحرب معركه
    شكراً معذبتي
    فإني قد أموت إذا لم تقتليني

    ردحذف
  2. جميله اوي قصائد
    فعلا بتعجبني
    احساسك وذوقك فيها عالي
    ميرسي علي مرورك

    ردحذف
  3. تفتكر انها لو نسيتك دا هيسعدك
    اشك
    بالعكس انت عايزها دايما فكراك
    دايما مشغوله بيك
    دايما معاها
    صح ولا لاء

    ردحذف
  4. ربنا خلق نعمة النسيان لحتى يرتاح البني ادم من التفكير...فما اعتقد اني راح اكون ضد هالطبيعة هيي وبنفس الوقت انا بمر او مريت بحالة من هالنوع وبالعكس بدعي ربي كل يوم انه هالشخص ينساني..لانه مرات بتلاقي تذكره لك ينعكس عليك سلبيا ولا يخدم مصالحك باي شكل من الاشكال..

    ردحذف
  5. بس عارفه
    احنا بنحب ننسي الذكري المؤلمه بكل اشكالها وصورها
    سواء كنت من حبيب او صديق او اهل
    لكن ذكرياتنا السعيده اللي بنحس فيها فعلا بالحب والسعاده المفروض نتمسك بيها لاقصي درجه
    لانها فعلا تستاهل وبعض الذكريات دي لا يمكن ان الشخص يقدر يعوضها

    ردحذف