إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 11 فبراير 2010

يكفيني طيفك حين تغيبين


أعلم أنك في مكان ما هنا..



تنظرين..



تبحثين ..



عن حقيقة ٍ ما ..



. كذبة ٍ ما



وردة ٍ بين المنطق و الحلم الحزين


اختبئي سيدتي أرجوك

فظلك من خلف الحجاب

يكفيني..

وشمسك من خلف السحاب تدفئني

وعطرك الذي اغتالني يوما ً

اليوم ينعشني بقبلة من جنون.



اعلم أنك إلي تنظرين..

و عنّي تبحثين ..

بين أشجار الارز الحلبي التي شاخت

والزيتون الكئيبة كآبة أورآقها

فابحثي أرجوك عن كذبة ٍاخرى ..

تخترعينها

لاسميها أنا حقيقة ..

سيدتي..

خلصيني من اثمي..

اغسليني بعطرك..

طهريني

واختبئي ...

فطيفك يكفيني .


هناك 6 تعليقات:

  1. يكفيني الطيف
    يكفيني
    من دنيا الأمس
    دنيا الحاضر والمسـتقبل
    طيفـك … يكفيني
    يكفيني
    يا حلم الماضي
    ونبض الحاضر
    يا أمل القلب
    طيفك... يكفيني

    يكفيني....
    أنك ذاكرتي
    أنك نور العين
    وأنك ملهمتي
    يكفيني
    أني حين أعانق
    هذا الطيف
    أمتلك الدنيا
    والجنة تأتيني
    يكفيني...
    يكفيني...
    أنك أول نهر
    آخر نهر
    يغرقني في الحب
    ويرويني
    يكفيني...
    أنك حين يئن
    القلب... تأتيني
    طيفا...
    باسم الله يشفيني
    يكفيني
    أنك أمنيتي
    أنك أغنيتي
    أنك سوسنتي
    ونور عيوني
    يكفيني ...
    أنك سفري
    أنك سهري
    خمري... قمري
    أنك ليلي
    وكل حنيني
    يكفيني...
    يكفيني...
    أني حين أغني
    كلمات للحب
    طيفك يأتيني
    يكفيني...
    طيفك.....
    يكفيني يكفيني يكفيني
    تقبل مروري

    ردحذف
  2. أنا جسلت فترة طويلة وأنا أبحث عن طيف حبيبتي وعندما يئست تماماً لاح أمامي بريق عينيها على أرض الواقع وبدت لي مجسمة أمامي ولم تعد طيفاً في خيالي فقط!!!

    ردحذف
  3. نيوريس
    يا فيروزة اغبقت بطهر حرفها روحي المتجلدة
    يعجز الشكر ان يفيك حقك
    دمتي في الق

    ردحذف
  4. السر
    لطالما انتظر عيناي تغفو و هما مفتوحتان
    لاسافر بعيدا هناك حيث العالم السرمدي للوله.
    شكرا لكرم حضورك المتواصل سيدتي

    ردحذف
  5. عجبني اوي تشبيهك (وردة بين المنطق والحلم الحزين)
    فعلا بحس انه حالي انا
    ويا رب ترجع بالسلامه

    ردحذف
  6. كنت هنا
    اماكنك

    ردحذف